وتار

مقالتي الانتقادية حول الأحزاب الكورد المعارضة الايرانية.

 

اليوم ما يجري في مدن الشرق الكوردستان في ايران … قمع و حملة الاعتقالات بحق الشعب الكوردي وقتل محتجين الكورد على أيدي نظام الملالي تحتاج الى مؤسسة الإعلامية قوية الكوردي خاص لشرق الكوردستان (روجهلات) لنقل ثورة الشعب الكوردي وتلك الأحداث وصوت الشعب الكوردي من داخل ايران للشعوب العالم. حتى يعلم العالم بشكل اوضح ماذا يجري في داخل ايران وبحق الشعب الكوردي.

هنا سؤال يطرح نفسة لكل الأحزاب الكورد المعارضة الايرانية الذي خلال أربعة عقود من خارج ايران استلموا دعما مالية من بعض الدول الإقليمية والدولية وحتى استلموا ملايين من الدولارات من المستثمرين الأكراد لأجل محاربة النظام الملالي الارهابي. أين ذهب كل هذه الدعم المالي!!! لماذا منذ أربعة عقود انتم كأحزاب الكورد المعارضة الى الان غير قادرين على بناء مؤسسة الاعلامية قوية مشتركة لأجل محاربة عدوكم مشترك!!!

الأحزاب الكورد المعارضة لنظام الايراني ماذا عن قواتكم البيشمركة؟ اين هم الان! لماذا لا يذهبون لدفاع عن شعب الكوردي في الشرق الكوردستان في داخل ايران. هل يوجد توقيت اهم من الان! لدفاع عن حقوق الطبيعية لشعب الكوردي ومحاربة النظام الملالي.

منذ أربعة عقود رغم سلسلة الاجتماعاتكم مع بعضكما البعض لماذا الى الان لا تستطيعون لانسجام قواتكم المقاتلين البيشمركة وتشكيلها باسم قوات البيشمركة الوطنية الكوردستانية حتى ستكون قادرا على مواجهة النظام الايراني.

اليوم شعب الكوردي في شرق الكوردستان (روجهلات) يتطلبون منكم اجيوبة كل هذه التساؤلات يا احزاب الكورد المعارضة الايرانية!!! يجب عليكم تدرسوا كل أخطائكم وفتح صفحة جديدة لرسم مستقبل (روجهلات) ومحاربة النظام الايراني الارهابي. على العكس ذالك الشعب الكوردي مستقبلا في الشرق الكوردستان في ايران غير مرحبين بكم.

بهمن حسن

زیاتر ببینه

Related Articles

Back to top button
Close
Close